التصنيفات
Movie

Princess Mononoke مشاهدة وتحميل فيلم الأنمي مترجم وبجودة عالية

Princess Mononoke هي قصة تصور العلاقة بين التكنولوجيا والطبيعة، بينما تُظهر الطريق إلى الانسجام الذي يمكن تحقيقه من خلال القبول المتبادل.

Princess Mononoke

السلام عليكم،

مرحباً بك أيها الزائر الكريم تسرنا زيارتك وإختيارك لموقعنا،

سأخبرك لماذا سترغب بالإستمرار بقراءة هذه الصفحة!

عليك بإكمال قراءة هذه الصفحة إذا كنت ترغب بالحصول على معلومات جيدة عن الأنمي وكذلك من أجل الحصول على روابط التحميل أو المشاهدة،

نحب دوماً أن نوفر أفضل تجربة للزائر دائماً وابداً.

مقتطفات

أسماء بديلة

الإسم الأصلي: Mononoke Hime
الإنجليزية: Princess Mononoke
مرادفات: Mononoke Hime
اليابانية: もののけ姫

معلومات

النوع: فيلم
الحالة: منتهي البث
تاريخ البث: 12 يوليو، 1997
المنتجين: Tokuma Shoten, Nippon Television Network
المرخصين: GKIDS
استوديو: Studio Ghibli
المصدر: أصلي
التصنيفات: Action, Adventure, Fantasy
المدة الزمنية: ساعتين و 15 دقيقة
تقييم: PG-13 – مراهقين 13 سنة أو أكبر

ملخص القصة

عندما تتعرض قرية إيمشي للهجوم من قبل خنزير شرس عنيف، يعرض الأمير الشاب آشيتاكا حياته للدفاع عن قبيلته. مع أنفاسه الأخيرة، يلعن الوحش ذراع الأمير، ويمنحه قوى شيطانية بينما يسيطر تدريجياً على حياته. بناءً على تعليمات من شيوخ القرية للسفر غربًا للحصول على علاج، يصل أشيتاكا إلى تاتارا، المدينة الحديدية، حيث يجد نفسه متورطًا في صراع حاد: سيدة إيبوشي من تاتارا، التي تروج لإزالة الغابات باستمرار، تقف ضد الأميرة سان والروح المقدسة للغابات، الغاضبين من الدمار الذي جلبه البشر. وبينما يبدأ يتعارض قوى الطبيعة والبشر في صدام من أجل صراع يائس من أجل البقاء، يحاول آشيتاكا السعي لتحقيق الوئام بين الاثنين، بينما يقاتل الشيطان الكامن بداخله.

Princess Mononoke هي قصة تصور العلاقة بين التكنولوجيا والطبيعة، بينما تُظهر الطريق إلى الانسجام الذي يمكن تحقيقه من خلال القبول المتبادل.

تحميل

إختر أحد المواقع للتحميل:
SamaUpMirrorAceYourUploadMediaFire4sharedMEGAUPtoBOX

أتمنى أن تكون قد حظيت بتجربة رائعة معنا بدون إزعاج وأن تكون قد وفقت في الحصول على المعلومات التي تحتاجها بالإضافة الى روابط التحميل أو المشاهدة، يمكنك دوماً تصفح موقعنا لإيجاد المزيد من الأنمي الرائع!

يمكنك دوماً إعطاء رأيك في التعليقات ونرجو دوماً زيارتك لموقعنا في المستقبل إن شاء الله، نسعى دائماً لإسعاد الزائر الكريم،

دمتم في أمان الله وحفظه ورعايته.