التصنيفات
Movie

I want to eat your pancreas مشاهدة وتحميل فيلم الأنمي بجودة عالية

I want to eat your pancreas يتحدث عن بطل رواية عديم العاطفة والإحساس، وكيف إنه سيتغير تدريجياً بعد أن يكتشف سر زميلته المشهورة في المدرسة.

I want to eat your pancreas

السلام عليكم،

مرحباً بك أيها الزائر الكريم تسرنا زيارتك وإختيارك لموقعنا،

سأخبرك لماذا سترغب بالإستمرار بقراءة هذه الصفحة!

عليك بإكمال قراءة هذه الصفحة إذا كنت ترغب بالحصول على معلومات جيدة عن الأنمي وكذلك من أجل الحصول على روابط التحميل أو المشاهدة،

نحب دوماً أن نوفر أفضل تجربة للزائر دائماً وابداً.

مقتطفات

أسماء بديلة

الإسم الأصلي: Kimi no Suizou wo Tabetai
الإنجليزية: I want to eat your pancreas
مرادفات: KimiSui, Let Me Eat Your Pancreas
اليابانية: 君の膵臓をたべたい

معلومات

النوع: فيلم
الحالة: منتهي البث
تاريخ البث: 1 سبتمبر، 2018
المنتجين: Aniplex
المرخصين: Aniplex of America
استوديو: Studio VOLN
المصدر: رواية
التصنيفات: Drama
المدة الزمنية: ساعة و 48 دقيقة
تقييم: PG-13 – مراهقين 13 سنة أو أكبر

ملخص القصة

بطل الرواية المنعزل: المثقف الذي ينفصل بعمق عن العالم الذي يقيم فيه. ليس لديه اهتمام في الآخرين، وهو مقتنع تمامًا بأنه لا أحد يهتم به أيضًا. تبدأ قصته عندما يتعثر في كتاب مكتوب بخط اليد، بعنوان “العيش مع الموت”. سرعان ما إكتشف بإنها مذكرات سرية تخص زميلته المشهورة في المدرسة ساكورا ياماوتشي. كشفت فيه عن مرض البنكرياس الذي تعاني منه وأن وقتها المتبقي محدود. فقط عائلتها تعرف عن مرضها النهائي. ولا حتى أفضل أصدقائها يعلمون بمرضها. على الرغم من هذا السر، إلا أنه لم يبدي تعاطفًا مع محنتها، ولكن وقع في موجات ازدهار ساكورا المستمرة، وأخيراً يوافق على مصاحبتها لأيامها المتبقية.

عندما يتصادم زوج التناقضات القطبية، اتصالهما يصبح أقوى، ويتداخل من خلال اختياراتهما التي يتم إجراؤها مع كل يوم يمر. إن عدم مبالاتها وعدم قابليتها للتنبؤ يعرقلان تدفق حياة بطل الرواية عديم العاطفة، ويفتحان قلبه تدريجياً عندما يكتشف ويعانق المعنى الحقيقي للمعيشة.

تحميل

إختر أحد المواقع للتحميل:
SamaUpMirrorAceYourUploadMediaFire4sharedMEGAUPtoBOX

أتمنى أن تكون قد حظيت بتجربة رائعة معنا بدون إزعاج وأن تكون قد وفقت في الحصول على المعلومات التي تحتاجها بالإضافة الى روابط التحميل أو المشاهدة، يمكنك دوماً تصفح موقعنا لإيجاد المزيد من الأنمي الرائع!

يمكنك دوماً إعطاء رأيك في التعليقات ونرجو دوماً زيارتك لموقعنا في المستقبل إن شاء الله، نسعى دائماً لإسعاد الزائر الكريم،

دمتم في أمان الله وحفظه ورعايته.