التصنيفات
Movie

Akira مشاهدة وتحميل فيلم الأنمي مترجم وبجودة عالية

يتحدث Akira عن شخص يمتلك قوة نفسية خارقة تمكنه من أن يمزق مدينة طوكيو، ولذلك وجب حجزه وذلك من أجل منعه من إلحاق المزيد من الضرر.

Akira

السلام عليكم،

مرحباً بك أيها الزائر الكريم تسرنا زيارتك وإختيارك لموقعنا،

سأخبرك لماذا سترغب بالإستمرار بقراءة هذه الصفحة!

عليك بإكمال قراءة هذه الصفحة إذا كنت ترغب بالحصول على معلومات جيدة عن الأنمي وكذلك من أجل الحصول على روابط التحميل أو المشاهدة،

نحب دوماً أن نوفر أفضل تجربة للزائر دائماً وابداً.

مقتطفات

أسماء بديلة

الإنجليزية: AKIRA
اليابانية: AKIRA(アキラ)

معلومات

النوع: Movie
الحالة: منتهي البث
تاريخ البث: 16 يوليو، 1988
المنتجين: Mainichi Broadcasting System, Kodansha, Toho
المرخصين: Funimation, Bandai Entertainment, Geneon Entertainment USA
استوديو: Tokyo Movie Shinsha
المصدر: مانغا
التصنيفات: Action, Military, Sci-Fi, Adventure, Horror, Supernatural, Seinen
المدة الزمنية: ساعتين و4 دقائق
تقييم: R+ – عري معتدل

ملخص القصة

اليابان، ١٩٨٨. انفجار تم بواسطة صبي صغير يحمل قوة نفسية يمزق مدينة طوكيو ويشعل الفتيل الذي أدى إلى الحرب العالمية الثالثة. من أجل منع أي مزيد من الدمار، يتم أسره ووضعه في الحجز، ولا يمكن سماعه من جديد. الآن، في عام 2019، هناك نسخة مستعادة من المدينة تُعرف باسم نيو-طوكيو—وهي منطقة تعج بعنف العصابات والإرهاب ضد الحكومة الحالية—مكانها. هنا، يقود شوتارو كانيدا “الكبسولات” ، وهي مجموعة من الأشخاص غير المعروفين الذين يشتهرون بركوب الدراجات النارية الكبيرة المعدلة في صراع دائم مع خصومهم “المهرجون”.

خلال واحدة من هذه المعارك، وقع أفضل صديق لشوتارو، تيتسو شيما في حادث مع إسبري ووجد نفسه في شوارع طوكيو بعد فراره من الحبس من مؤسسة حكومية. من خلال هذا اللقاء، يبدأ تيتسو في تطوير قدراته الغامضة الخاصة، حيث تسعى الحكومة إلى عزل هذه الحالة النفسية الأخيرة في محاولة يائسة لمنعه من إطلاق العنان للقوة التدميرية التي يمكن أن تمزق المدينة مرة أخرى.

تحميل

إختر أحد المواقع للتحميل:
SamaUpMirrorAceYourUploadMediaFire4sharedMEGAUPtoBOX

أتمنى أن تكون قد حظيت بتجربة رائعة معنا بدون إزعاج وأن تكون قد وفقت في الحصول على المعلومات التي تحتاجها بالإضافة الى روابط التحميل أو المشاهدة، يمكنك دوماً تصفح موقعنا لإيجاد المزيد من الأنمي الرائع!

يمكنك دوماً إعطاء رأيك في التعليقات ونرجو دوماً زيارتك لموقعنا في المستقبل إن شاء الله، نسعى دائماً لإسعاد الزائر الكريم،

دمتم في أمان الله وحفظه ورعايته.